بيان عاجل من "الأرصاد" بشأن تأثير العاصفة نهال على مصر | منخفض جوي وأمطار متفاوتة الشدة خلال ساعات


الاحد 07 ابريل 2024 | 07:45 مساءً
عاصفة - صورة أرشيفية
عاصفة - صورة أرشيفية
العقارية

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيانًا عاجلًا بشأن حقيقة تأثير العاصفة نهال على مصر، كذلك تفاصيل تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية ستبدأ غدا الإثنين 2024 في مصر.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم في السطور التالية حقيقة تأثير العاصفة نهال على مصر، كذلك تفاصيل تعرض البلاد لموجة طقس سيئة خلال ساعات.

حقيقة تأثير العاصفة نهال على مصر

وعن حقيقة تأثير العاصفة نهال على مصر، قالت الأرصاد ان هناك شائعات منتشرة عن تعرض جمهورية مصر العربية إلى عاصفة تسمى العاصفة نهال، وأشارت إلى أن هذا الكلام عارى تماما من الصحة.

وتابعت أنه لا يوجد أى تأثير لهذه العاصفة علينا ولكن تأثيرها على بلاد الشام، ومن هذا المنطلق تناشد الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع متابعيها إلى عدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات.

كما تحث الأرصاد الجوية على ضرورة متابعة النشرات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تقلبات جوية في مصر خلال ساعات

كما أعلنت الأرصاد أن هناك تقلبات جوية في مصر خلال ساعات، حيث أوضحت أن البلاد تتأثر بداية من غدًا الإثنين 8 أبريل وحتى الأربعاء 10 أبريل بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

وتابعت أن أن المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد، وهذا طبيعى لأننا فى فصل الربيع حيث التقلبات الجوية السريعة.